الرئيسية / أخبار عاجلة / تحالف بين الجبهة والنهضة…

تحالف بين الجبهة والنهضة…

بيان وثيقة تحالف بين الجبهة والنهضة في مسقط رأس حمّة الهمّامي !!

اعلن ممثلو قائمتي النهضة والجبهة الشعبية في بيان سمي بـ”التوافقي” عن تحالفهم لادارة المجلس البلدي بالعروسة التابعة لولاية سليانة ومسقط رأس زعيم الجبهة الشعبية حمّة الهمامي.

وجاء في البيان الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك” انه تم التوصل الى اتفاق بين” الفائزين بمقاعد المجلس البلدي بالعروسة عن قائمة النهضة والجبهة وبعد صدور النتائج النهائية للانتخابات البلدية ” وان ذلك ياتي من منطلق الحرص ” على توفير كامل ظروف النجاح لانطلاق اعمال المجلس البلدي في مناخ ايجابي يخدم مصلحة العروسة اولا واخرا”.

ويتضمن الاتفاق على رئاسة البلدية ومساعديه الاول والثاني والرابع علاوة على رؤساء لجان المالية والطفولة والشؤون الادارية والاشغال والتهيئة الترابية والشؤون الاجتماعية والفلاحة والصحة والنظافة.

ولا يعرف ان كان هذا الاتفاق تم بعد التنسق مع القيادتين المركزيتين للنهضة والجبهة الشعبية .ومن المرجح أن يُخلف الاتفاق المذكور جدلا واسعا خاصة داخل الحبهة التي سبق ان اعلنت انها اعطت الضوء الاخضر للفائزين في قائماتها لرسم تحالفات شريطة الا تشمل هذه التحالفات حركة النهضة.

نذكر ان اتفاقا مشابها سبق ان تم الاعلان عنه بين فائزين عن نداء تونس وحزب حراك تونس الارادة والنهضة في بلدية سيدي علي بن عون التابعة لولاية سيدي بوزيد قبل ان يتم التراجع عنه بعد رفض القيادتين المركزيتين لكل من نداء تونس وحزب المرزوقي.

Comments

comments

عن mcan-lkm

شاهد أيضاً

وحدة الوطن في مشروع تامزغا

  لأن الوطن ليس السلطة، ولأنّ الوطن فلسفة صنع الجدار ضد الاخر  زائر الليل ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *